شريط الأخبار

جمعية البيئة تنفذ دورات مجانية في مجال تقييم الاثر البيئي

جمعية البيئة تنفذ دورات مجانية في مجال تقييم الاثر البيئي

نافذة البيئة والتنمية الاخباري- ناديا العنانزه

عقدت جمعية البيئة الاردنية في قاعة مركز تدريبها   دورة مجانية في مجال تقييم الاثر البيئي لعدد  من ممثلي الوزارات والمؤسسات التي تعنى بالشأن البيئي .

وقال رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات  ان الجمعية نفذت اكثر من 20 دورة في تقييم الاثر البيئي منذ بداية العام الحالي حيث وفرت الجمعية عدد من الدورات بشكل مجاني للموظفين في عدد من المؤسسات .

واشار ان المشارك في هذه الدورات يستطيع الحصول على دبلوم يساهم في تطوره الوظيفي ويعزز لديه الوعي في الاثار المحتملة للبيئة سواء كانت سلبية ام ايجابية مشيرا الى ابرز اهداف هذه الدورات منها تعديل وتحسين التصميم الخاص بالمشروع وتاكيد الاستخدام الامثل للموارد وتحديد قياس التاثيرات الرئيسية للمشروع ومنع حدوث اي ضرر يؤثر على العناصر البيئية المتعددة .

وبين مدير مركز التدريب وبناء القدرات والاستشارات في الجمعية المهندس خالد العنانزه ان الجمعية ومن باب مسؤوليتها الاجتماعية تساهم في اعطاء الفرص لعدد من الراغبين من الموظفين في عدد من المؤسسات واعضاء الجمعية والمتطوعين في الاشتراك بالدورات  بشكل مجاني .

واشار ان الدورة تشتمل على اربعة مراحل يحصل المتدرب في نهايتها على شهادة دبلوم في مجال الاثر البيئي مصدقة من وزارة البيئة والجمعية ومركز التدريب تساعدهم في الارتقاء بمجالهم الوظيفي .

اختتام دورة تقييم الاثر البيئي في جمعية البيئة

الشريدة يفتتح دورة تقييم الاثر البيئي في جمعية البيئة

تخريج المشاركين في دورة تقييم الاثر البيئي ...صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.