IMG_2333

“ابوغزالة” و”البيئة” يبحثان التعاون البيئي

“ابوغزالة” و”جمعية البيئة” يبحثان التعاون البيئي وتكنولوجيا المعلومات
حروف الرسالة البيئي – ناديا العنانزه
بحث رئيس مجموعة ابوغزالة الدكتور طلال ابوغزالة في مكتبه اليوم الاحد، ورئيس جمعية البيئة الاردنية الزميل علي فريحات، سبل التعاون في مجال البيئة وتكنولوجيا المعلومات.
واعرب الدكتور ابوغزالة عن استعداد المجموعة توسيع افاق التعاون مع جمعية البيئة لتطوير الانشطة المشتركة والتدريب وتسخير كافة الامكانات لخدمة العمل البيئي وفتح محطة معرفة في الجمعية وتجهيزها بكافة احتياجاتها لاستخدامها لغايات اتاحة الفرصة لاعضائها والشباب للتدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى اعفاء الجمعية من اتعاب تدقيق الحسابات التي تقوم بها المجموعة دعما للجمعية التي تقدم خدمات بيئية من خلال فروعها المنتشرة على مستوى المملكة.
وثمن ابو غزالة الدور الذي تقوم به جمعية البيئة الاردنية ورسالتها لخدمة البيئة والحفاظ عليها.
وقال ان المجموعة تقدم العديد من الخدمات في مجالات المحاسبة والتدقيق الخارجي والداخلي وحوكمة الشركات والضرائب والاستشارات التعليمية والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية والتدريب المهني والفني وتقييم اعمال وموجودات الملكية الفكرية وخدمات الاعمال التجارية وغيرها من الخدمات في ظل الحاجة الى التطوير المنظم للمؤسسات من اجل بناء اساس متين للمستقبل.
واضاف ان المجموعة حققت التميز والنجاح بين عملائها الذين يمثلون منظمات تمويلية حكومية ودولية وعربية وشركات رائدة في مجالات البنوك والصناعة والتامين والتجارة مبينا انه تم افتتاح 400 محطة معرفة منذ تأسيسها تشرف عليها المجموعة.
وبين ابوغزالة اننا نركز باستمرار على التدريب والتطوير ورسالتنا الأساسية هي بناء القدرات على مستوى الأردن والعالم ككل من مبدأ تحقيق ديمقراطية التعليم للجميع في مختلف الأماكن والمناطق من خلال جامعة طلال أبوغزاله الرقمية.
بدوره قال فريحات ان الجمعية استطاعت النهوض برسالتها حيث نفذت وبالتشاركية مع العديد من المؤسسات، العديد من البرامج والانشطة التوعوية وحملات نظافة وطنية وزراعة الاشجار للنهوض بالعمل البيئي كما حصلت الجمعية على العديد من الجوائز المحلية والعربية والدولية كجائزة الدولة الاردنية التقديرية لأفضل جمعية تطوعية وجائزة المنظمة العربية في دبي 2014 كأفضل جمعية على مستوى الوطن العربي في مجال التوعية البيئية.
وثمن فريحات دور مجموعة ابوغزالة الرائد في دعم مختلف القطاعات والمؤسسات وخصوصا فيما يتعلق بمجالات التعليم والتدريب من اجل تحقيق المصلحة العامة.
من جهته قدم المدير التنفيذي للجمعية معن نصايره نبذة عن برنامج التدوير ايمانا من اهمية ادارة النفايات التي تعمل ضمن مبدأ تقليل كميتها حيث ان جزءا منها مرتبط بالتدوير وان التدوير ليس مشروعا بيئيا بل له جدوى اقتصادية مهمة لتحقيق التنمية وخدمة الوطن.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره من المجموعة: مدير محطات المعرفة طارق حماد ومدير التواصل امال الضامن، ومن الجمعية عضو الهيئة الادارية الاء ابوهليل والكادرالوظيفي ورئيس اللجنة العلمية المهندس خالد العنانزة، كرم فريحات الدكتور ابوغزالة بدرع تقديري.

IMG_2328 IMG_2294 IMG_2297 IMG_2316 IMG_2317 IMG_2320

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.