امين عام وزارة الصحة يلتقي وفدا من جمعية البيئة

امين عام وزارة الصحة يلتقي وفدا من جمعية البيئة الاردنية
نافذة البيئة والتنمية الاخباري-ناديا العنانزه
التقى امين عام وزارة الصحة الدكتور علي السعد اليوم الاحد في مكتبه وفدا يمثل جمعية البيئة الاردنية لبحث الية التعاون المشترك مابين الجمعية والوزارة .
واكد الدكتور السعد على اهمية فتح اطر التعاون المشترك مابين الجمعية والوزارة خصوصا في مجال اشراك موظفي الوزارة بدورات تقييم الاثر البيئي التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع وزارة البيئة .
واشار الى انه سيتم التنسيق مع مدير مديرية الصحة البيئية للتعاون مع الجمعية واشراكها في منظمة الصحة العالمية بالاضافة الى التنسيق والتشبيك مع الجمعية لاقامة البرامج والانشطة البيئة والصحية المشتركة .
وقال رئيس الجمعية علي فريحات ان الجمعية تسعى دائما لفتح اطر التعاون مع مختلف المؤسسات لخدمة القضايا البيئية ورفع مستوى الوعي البيئي من خلال برامجها التوعوية التي تنفذها خصوصا في مجال الصحة والبيئة .
واشار الى ان الجمعية حصلت على العديد من الجوائز المحلية والعربية والدولية منها جائزة الدولة الاردنية التقديرية لأفضل جمعية تطوعية وجائزة المنظمة العربية في دبي 2014 كأفضل جمعية على مستوى الوطن العربي في مجال التوعية البيئية داعيا الى التواصل مابين الجمعية والوزارة لخدمة القضايا البيئية والصحية .
وقال المدير التنفيذي في الجمعية معن نصايرة ان الجمعية تعمل على تنفيذ برامج ومبادرات وحملات تطوعية بيئية مشتركة لديمومة الحفاظ على البيئة مشيرا الى ان الجمعية من خلال المشروع البيئي الوطني قامت باشراك عدد من المراكز الصحية التابعة للوزارة بالمشروع بهدف التعاون ما بين الوزارة والجمعية .
وفي نهاية اللقاء الذي حضره عدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية الاء ابو هليل والمهندس خالد العنانزة والمدير المالي نانسي خيري والمدير الاداري امنه عيد سلم رئيس الجمعية فريحات درعا باسم الجمعية للدكتور السعد تقديرا لجهوده وتعاونه لاقامة الانشطة والبرامج المشتركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.