شريط الأخبار

وفد من جمعية البيئة ولجنة التنسيق تزور المنطقة العسكرية الشمالية

وفد من جمعية البيئة ولجنة التنسيق تزور المنطقة العسكرية الشمالية
نافذة البيئة والتنمية الاخباري- ناديا العنانزه
اكد قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن غازي عوده المقيبل حرص المنطقة للتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات من اجل خدمة الوطن والمواطن مبينا ان المنطقة تسعى الى تعزيز دورها وواجبها الانساني تجاه ابناء المجتمع الى جانب الدور الملقى عليها لحماية الوطن ومكتسباته ضمن منطقة اختصاصها .
واضاف خلال لقائه في مكتبه اليوم وفدا من لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي وجمعية البيئة الاردنية في محافظة عجلون بحضور النائب الدكتوره صفاء المومني ان المنطقة العسكرية الشمالية تسعى دوما الى ترجمة رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني وضمن مسؤوليتها الاجتماعية في مد يد العون لمن يحتاجها والوقوف الى جانب ابناء الوطن في مختلف الظروف .
وبين ان المنطقة العسكرية تساهم في تعزيز التشاركية مع مختلف المؤسسات ومنها البلديات في فتح الطرق والشوارع التي تسهل على المواطنين تنقلهم اضافة الى تقديمها اكثر من 5 الاف طرود ومساعدات للجمعيات تم توزيعها على الشرائح الفقيرة والمحتاجة في شهر رمضان الكريم للتخفيف عليهم من الاعباء بالاضافة الى تعزيز التشبيك والتنسيق للوقوف مع ابناء الوطن في مختلف الانشطة والبرامج.
واشار ان المنطقة الشمالية على استعداد لتقديم الخدمات الشمولية للمجتمعات المحلية وتعزيز معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية .
واعرب العميد مقيبل عن تقديره لهذه الزيارة التي تؤكد روح الانفتاح والشراكة بين القوات المسلحة وكافة المؤسسات في المجتمع الاردني للاطلاع وبحث التعاون والتنسيق في مختلف المجالات .
واكدت النائب المومني على دور القوات المسلحة الاردنية في الدفاع عن الوطن وحماية ممتلكاته ليكون واحة امن واستقرار مثمنة دور المنطقة العسكرية الشمالية وتواصلها مع المجتمع المحلي من خلال تقديم المساعدات الانسانية للجمعيات الخيرية واقامة الايام الطبية المجانية ومساهماتها في فتح الطرق في فصل الشتاء .
واشار رئيسي لجنة التنسيق وجمعية البيئة محمد حمد البعول وعلي فريحات الى الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الشمالية التي اصبح لها دور كبير للانفتاح على المجتمع المحلي من خلال اقامة البرامج التطوعية والاجتماعية حيث ساهمت في ايجاد برامج هادفة نفذتها ابرزها ومساعدة الفقراء والمحتاجين ومساندة البلديات في اوقات الطوارئ اضافة الى تلبية نداءات الواجب في ازالة الصخور التي تشكل خطورة على السلامة العامة التي كانت تتواجد بين الاحياء السكنية والبحث عن المفقودين.
وفي نهاية اللقاء كرم الوفد العميد المقيبل بدرع تقديري كما قدم العميد المقيبل درع قيادة المنطقة العسكرية الشمالية للوفد تسلمته عن الوفد النائب المومني .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.