شريط الأخبار

ورشة توعوية لمشروع الطاقة المتجددة في عجلون

ورشة توعوية لمشروع الطاقة المتجددة في عجلون

نافذة البيئة والتنمية الاخباري-علي فريحات
نظم مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الاردن ” SEED ” اليوم في مدرسة الملك عبدالله للتميز بعجلون ورشة توعوية للمشروع بالتعاون مع صندوق تشجيع وترشيد الطاقة المتجددة بدعم من الحكومة الكندية المنفذ من قبل شركة “كووتر انترناشونال” .

واكد مدير تربية عجلون سامي الفواعرة على اهمية بذل الجهود من قبل المؤسسات والمجتمع المحلي للاستفادة من المشروع الذي يعمل على ترشيد الطاقة مثمنا دور المشروع في التشاركية مع التربية لتنفيذ هذه المشروع في المدارس .

وبينت مديرة المدرسة اروى الخالدي اهميه المشروع لخدمة المجتمعات المحلية في عجلون ودير علا مشيره الى دور التوعية من خلال مشروع الطاقة المتجددة لتعزيز التنمية البشرية مثمنا فريق “SSED” لإعطاء الطلبة مثل هذه المعلومات القيمة للطلبة .

 

وكان مدير المشروع المهندس محمد رمضان قد اشار في وقت سابق الى ان المشروع  يعمل من خلال 3 محاور وهي تحسين ظروف ومستوى المعيشة للرجال والنساء والاسر في عجلون ولواء دير علا والعمل على زيادة مهارات وفرص العمل للشباب والنساء في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة وتحسين البيئة الناظمة في قطاع الطاقة من خلال التنسيق والعمل التكاملي مع جميع الشركاء في قطاع الطاقة في الاردن.

 

واشتملت الورشة التي حضرها المنسق سلمان القضاة وعدد من الاعلاميين والفعاليات التربوية والمجتمعية وفعاليات تربوية ومجتمعية على عرض ” داتا شو ” عن المشروع وانجازاته في محافظة عجلون ودير علا و عرض مسرحي عن تحديات الطاقة من قبل فرقة القناطر وفقرة سؤال وجواب للجمهور من قبل طلبة المدرسة واللجان المساندة ووصلة غنائية حول اهمية الترشيد.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.