12794526_1717673585174181_8638874228784144811_n

نانسي الخيري :تميز في الاداء الوظيفي وادارة الانشطة البيئية والتطوعية

نانسي الخيري :تميز في الاداء الوظيفي وادارة الانشطة البيئية والتطوعية
ترفع شعار الاتقان والابداع والتميز في العمل البيئي
كتب : علي فريحات
نذرت نفسها لتطوير لبنات العمل التطوعي البيئي تمكنت بفضل خبراتها التراكمية لخدمة جمعية البيئة الاردنية من خلال عملها حيث اكسبتها الجمعية الخبرات الكافية للعمل على العديد من الجوانب المالية والادارية وادارة المشاريع انها المدير المالي ومنسقة المشاريع في جمعية البيئة الاردنية نانسي الخيري .
تسعى دائما لايجاد برامج ومشاريع بيئية وتنظيم الانشطة التي تنفذها الجمعية لتصبح قادرة على ادارة العمل والانجاز وتحقيق اهداف الجمعية التي تسعى لتحقيقها .
اتخذت حملة من القرارات المالية الاصلاحية التي اسهمت في ايجاد منظومة مالية مميزة لتنظيم العمل المالي الذي اثبت من خلال مدققي حسابات الجمعية الذين يشهدون بكفاءتها وتميزها .
لها بصمات في ابراز الجوانب التطوعية لخدمة المجتمع وتحقيق اهداف الجمعية شاركت في مجال عملها الوظيفي دورات متخصصة بقضايا البيئة وساهمت في وضع الخطط الاستراتيجية .
تمتلك حماسة الشباب في اداء المهام المؤهلة اليها ويعرف عنها شغفها بالتميز وتقديم من شانها تطوير بيئة العمل في مجال البيئة .
من اهم المبادرات المجتمعية التي ركزت عليها التعاون مع المؤسسات التعليمية كالمدارس والجامعات والبنوك لتحقيق التعاون والتشاركية لتوظيفها من اجل انجاح اهداف الجمعية .
تتحرى الدقة في اداء المهمات المنوطه بها كافة مستندة بقدراتها وخبراتها الكبيرة في مجال العمل البيئي .
تسعى دوما لتطوير قدراتها ومهاراتها الوظيفية شقت طريقها بخطى واثقة نحو التميز في العمل .
كانت بدايتها في القطاع التطوعي سببا في منحها الثقة بالنفس وإعطائها حافزا كبيرا للعمل ومعرفة قيمة الوقت واعتبرتها تجربة فريدة كسبت عبرها مهارات صقلت شخصيتها من واقع خبراتها وتجربتها في العمل الذي تلتزم وتحترم اوقاته لاستثمار ذلك بالنفع على الجمعية التي تعمل بها موظفة وعضوه في هيئتها العامة .
تسعى دائما للاستفادة من اصحاب الخبرة عبر الاحتكاك بهم راى جانب الالمام والاجتهاد في العمل ومواكبة الجديد في التكنولوجيا تتميز بحسن التخطيط واتقان التوجيه والتنفيذ رغم انجازاتها المتميزة اصبحت تمتلك طموح متجدد لمواصلة العطاء .
نذرت نفسها لخدمة الجمعية والمشاركة في الاعمال التطوعية مما جعلها نموذجا متفردا في تنظيم المناشط التي تنظمها الجمعية وقدمت خدمات جليلة لتلبية متطلبات الجمعية وخدمة القضايا البيئية .
حرصت على تحسين ادائها في المجال التطوعي بشكل احترافي بعد نضوج تجربتها في العمل البيئي وذلك عبر صقل شخصيتها العملية من تجربة الكثير من المتطوعين المخضرمين مما اكسبها خبرة كبيرة في نشر ثقافة العمل التطوعي البيئي .
رغم انني اختلف معها كثيرا كرئيس للجمعية ومسؤول مباشر عن ادارتها في امور التي تخص الجمعية لكن اخلاصها للعمل والانجاز والنجاح في اداء مهماتها سبب رئيسي في دعمها لان احترام الرأي والرأي الاخر سنه تنتهجها ادارة الجمعية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.