شريط الأخبار

عجلون : حماية البيئة تتعامل مع 1332 قضية

حروف الرسالة البيئي ..تعاملت الادارة الملكية لحماية البيئة في عجلون خلال الشهر الماضي مع 1332 قضية بيئية مختلفة بحسب التقرير الشهري لفرع الادارة الموجه لمحافظ عجلون .
وبين التقرير انه تم إتلاف 1308 كيلوغراما من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري و72 لترا من العصائر غير الصالحة ، وضبط 21 طنا من الاحتطاب المقطوعة بصورة مخالفة سلمت لمجموعات الزراعة في المحافظة .
واظهر التقرير انه تم تحرير 82 مخالفة تتعلق بالمياه والصرف الصحي و20 مخالفات خاصة بالمتنزهات العامة والأراضي الحرجية والرعوية ، و327 مخالفة خاصة بالحملة التي اطلقتها مديرية الامن العام ارميها صح ، و24 مخالفات عدم حمل شهادات صحية تصاريح نقل المواد الغذائية .
وجاء في التقرير انه تم تحرير 98 مخالفة بحق اليات ومركبات تخرج دخان كثيفا من عوادمها ما يؤثر على البيئة والسلامة العامة وتحرير 41 مخافة بيئية خاصة بالإنتاج الحيواني والسماد اعضوي غير الصالح والذبح خارج المسالخ .
وبين التقرير انه تم تحرير 388 انذارا لمحال تجارية و64 مخالفة لمحال اخرى والمشاركة في الكشف على 44 محلا ومنشأة والتعامل مع 91 قضية سير مابين انتهاء ترخيص مركبات ورخص لا تخول القيادة وغيرها .
وأشار التقرير إلى انه تم تنظيم 5 محاضرات توعية لفعاليات مجتمعية حول اهمية الحفاظ على البيئة وتلقي 18 شكوى بيئية من مواطنين وإغلاق 7 محال مخالفة غير متقيدة بشروط الصحة والسلامة العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.