شريط الأخبار

“صوفيا”يرعى تخريج المشاركين بدورة تقييم الاثر البيئي

“صوفيا”يرعى تخريج المشاركين بدورة تقييم الاثر البيئي في جمعية البيئة .

نافذة البيئة والتنمية الاخباري- ناديا العنانزه

اختتمت  الاربعاء في مركز تدريب جمعية البيئة الاردنية فعاليات الدورة التدريبية في مجال تقييم الاثر البيئي بمشاركة عدد من ممثلي المؤسسات والوزارات المختلفة التي تعنى بالمجال البيئي .

واكد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الاعمال المصرفية بالتجزئة لبنك ABC جورج صوفيا على اهمية مثل هذه الدورات في تعريف  المشاركين بالسياسات البيئية الوقائية المعنية بحماية البيئة عموما وتلك المتعلقة بالمناطق الإيكولوجية الحساسة والأنظمة البيئية الهامة بالاضافة الى بناء قدراتهم فيما يتعلق بأدوات السياسات البيئية الوقائية خصوصا تقييم الأثر البيئي.

وبين صوفيا ان البنك يسعى الى دعم مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات واعطاء الجمعيات البيئية اهمية خاصة لتنفيذ انشطتها وبرامجها مبينا ان البنك فاز بجائزة أفضل بنك تجاري دولي في الأردن للعام 2017 وذلك نتيجة للخدمات امتكاملة من الخدمات المالية وأنه وظّف قوة التكنولوجيا المتطورة لديه وخدمة العملاء المتميّزة.

وثمن صوفيا الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في اقامة الانشطة والبرامج الهادفة والتوعوية في مختلف ارجاء الوطن مؤكدا دعم ومساندة البنك للجمعية من اجل تحقيق رسالتها في الحفاظ على البيئة وتعزيز الوعي باهمية التشاركية من اجل ضمان بيئة سليمة .

واشار المدير التنفيذي في جمعية البيئة معن نصايرة الى الانشطة والفعاليات والحملات التي تنفذها الجمعية والدورات في مجال التوعية البيئية والتدوير بالتعاون مع مختلف المؤسسات التي تعنى بالبيئة مثمنا دور البنك في دعمه المستمر لبرامج الجمعية .

وفي نهاية اختتام فعاليات الورشة التي اشتملت على عرض داتا شو عن الانشطة والبرامج التي نفذتها الجمعية والاتفاقيات التي وقعتها مع عدد من المؤسسات والجهات البيئية بالاضافة الى حوار ونقاش بين المشاركين  سلم صوفيا الشهادات للخريجين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.