شريط الأخبار
12193405_1673629776245229_1113265811219864951_n(1)

جيدكو توقع اتفاقية تدوير مع جمعية البيئة ..

جيدكو توقع اتفاقية تدوير مع جمعية البيئة .
حروف الرسالة البيئي
وقعت المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية جيدكو في قاعة اجتماعاتها مع جمعية البيئة الأردنية اتفاقية تفاهم بيئية مع بهدف الاستفادة من النفايات القابلة للتدوير ضمن مشروع إعادة تدوير النفايات.
ووقع الاتفاقية عن المؤسسة المدير التنفيذي هناء عريدي وعن الجمعية رئيسها الزميل الصحفي علي فريحات والتي تنص على التعاون بين الجمعية والمؤسسة في مجال تدوير الورق التي سيصار إلى تدويرها للحفاظ على التوازن البيئي في مختلف المجالات البيئية .
وقالت عريدي ان المؤسسة تعتبر المظلة الوطنية لتطوير المساريع الاقتصادية في المملكة كما تقوم بدعم تطوير المنشآت وتعزز قدرتها التنافسية وتعمل على تسهيل الحصول على تمويل بالاضافة الى الترويج وتمكين السياسات التي تعمل على خلق بيئة اكثرملاءمة لنموها .
واشارت ان التدوير في ذاته هو ثقافة مبدية استعداد المؤسسة للمشاركة في النشاطات التي تقوم بها الجمعية لخدمة المجتمع المحلي وتعزيز الوعي البيئي في مختلف المجالات .
وثمنت العريدي الجهود التي تقوم بها الجمعية في مختلف محافظات المملكة من اجل التوعية باهمية الحفاظ على البيئة مشيرة ان المؤسسة معنية بدعم الجمعيات لانجاح اهدافها ورسالتها .
وقال فريحات ان مشروع التدوير يعتبر من المشاريع الرائدة التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع امانة عمان الكبرى مبينا ان توقيع الاتفاقية ياتي تعزيزًا لمفهوم مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص ممثلة بمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات غير الحكومية وإيمانًا بضرورة دعم المشاريع البيئية والتوعية البيئية ولدور الجمعية الرائد في إعداد المشاريع البيئية الوطنية مثل برنامج تدوير الورق والكرتون والبلاستيك والمعدن.
وحضر توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة والمدير الاداري مسؤولة البرامج والانشطة امنه عيد والمدير المالي نانسي الخيري والناطق الاعلامي باسم الجمعية مديرة الاعلام والاتصال ناديا العنانزه وعدد من الكادر الوظيفي في المؤسسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.