جوبترول تطرح مادة الديزل ( اليورو 5 ) الصديقة للبيئة والصحة

بدأت شركة تسويق المنتجات النفطية جوبترول باستيراد مادة الديزل يورو 5 المطابق للمواصفات الأوروبية والمواصفات والمقايسس الأردنية، والذي تنخفض فيه نسبة مادة الكبريت وحفاظه على الصحة والبيئة.

وباشرت الشركة بيعه في بعض المحطات التابعة لها وستقوم لاحقاً بالاعلان عن اسماء ومواقع محطات المحروقات التي ستتوفر فيها هذه المادة “يورو 5” .

وأكد الشركة ان الاستيراد يأتي في ضوء نجاح تجربة شركة تسويق المنتجات البترولية “جوبترول” باستيراد المشتقات النفطية من ديزل وبنزين تنفيذاً للاتفاقية التي تمت مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية والتي سمحت باستيراد المشتقات النفطية للسوق الاردني بشكل مباشر.

وقالت الشركة ان استيراد المشتقات النفطية بشكل مباشرة يأتي تجسيداً لرؤية شركة تسويق المنتجات البترولية “جوبترول” بأن تكون شركة متكاملة ومتنوعة الأنشطة في مجال الطاقة على المستوى المحلي والإقليمي، نابضة بالحيوية متميزة بأدائها التنافسي وجودة منتجاتها وخدماتها.

فقد بادرت “جوبترول” باستيراد مادة الديزل “يورو 5” المطابق للمواصفات الأوروبية والمواصفات والمقاييس الأردنية والذي من ميزاته انخفاض محتوى مادة الكبريت وحفاظه على الصحة والبيئة، وبهذا تكون شركة تسويق المنتجات البترولية “جوبترول” الرائدة من ضمن شركات تسويق المشتقات النفطية في المملكة بتسويق المادة الجديدة للسوق الاردني.

وباشرت شركة تسويق المنتجات البترولية (جوبترول) عملها منذ عام 2013 وهي واحدة من شركات مجموعة مصفاة البترول الاردنية والذراع التسويقي الأوحد لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.