جمعيتي النساء العربيات و البيئة تبحثان اليات التعاون

النساء العربيات تبحث مع البيئة اليات التعاون في مجال التدريب وتبادل الخبرات
حروف الرسالة البيئي – ناديا العنانزه
بحث لقاء عقد في قاعة اجتماعات جمعية النساء العربيات اليوم اليات التعاون ما بين جمعيتي النساء العربيات والبيئة الاردنية في مجال عقد الدورات التدريبية وتبادل الخبرات .
وقالت مديرة البرامج في جمعية النساء العربيات ليلى حمارنه ان الجمعية تحرص على تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج والدورات التدريبية التي تعنى بالمرأة وتمكينها وتفعيل دورها في مختلف المجالات وعلى مستوى محافظات المملكة .
واضافت ان النساء في كافة الجمعيات بحاجة الى بناء قدرات حيث سيتم طرح موضوع التدريب واعادة النظر فيما يتعلق بالتدريب والتشغيل وخصوصا للسيدات في الارياف .
واشارت ان الجمعية كان لها صلة وثيقة مع جمعية البيئة منذ عام 1995 وخصوصا في مجال مشروع التدوير الذي لاقى نجاحا كبيرا من خلال الحملات التوعوية التي تم تنفيذها بالاضافة الى التعاون مع البيئة في مجال التشجير واستصلاح الاراضي مبينه ان الجمعية على استعداد تام للتعاون مع جمعية البيئة وضمن الامكانات المتاحة .
واستعرض رئيس جمعية البيئة الصحفي علي فريحات البرامج والانشطة التي تنفذها الجمعية مبينا ان الجمعية لديها مركز تدريب معتمد يتم فيه اقامة العديد من الدورات التدريبيبة التي تتعلق بالاثر البيئي والتوعية باهمية الحفاظ على البيئة .
وثمن فريحات الدور الكبير الذي تقوم به جمعية النساء العربيات والتي استطاعت تفعيل دور المرأة والوصول اليها في كافة القرى والمحافظات حيث حازت على ثقة المؤسسات والجهات المانحة بفضل المواضيع التي تتناولها .
وحضر اللقاء الكادر الوظيفي للجمعية المتمثل بالمدير التنفيذي معن نصايرة والمدير الاداري امنه عيد والمدير المالي نانسي الخيري ومدير الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي ناديا العنانزه و عدد من رؤساء لجان الفروع في المحافظات .

15442174_1862717924003079_8887082715919567756_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.