شريط الأخبار

جمعية البيئة تكرم مدير دفاع مدني عجلون

جمعية البيئة تكرم مدير دفاع مدني عجلون
نافذة البيئة والتنمية -بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية كرم فرع جمعية البيئة الاردنية في عجلون مدير دفاع مدني المحافظة بدرع تقديري تقديرا لجهود المديرية الخدمية والانسانية وحماية الارواح والممتلكات.

واكد مدير الدفاع المدني العقيد هاني الصمادي ان الدفاع المدني هو هدية المرحوم جلالة الملك الحسين للوطن ويحظى بحرص واهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني ومتابعة من المدير العام تحديثا وتميزا مستعرضا ابرز الواجبات والمهام التي تقوم بها المديرية لخدمة المواطنين.

واشار الى انه يتم تنفيذ المحاضرات والدورات للمدارس والجامعات الحكومية والخاصة التي تتعلق بالاسعافات الاولية والانقاذ والتعامل مع الحرائق والتمارين الوهمية وعمليات الاخلاء في مختلف المباني الحكومية والمؤسسات المدنية بالاضافة الى تنفيذ محاضرات لمرتبات الدفاع المدني تختص بالجرائم الالكترونية و المخدرات واثرها على المجتمع والقضايا المجتمعية .

وثمن الصمادي هذا التكريم من جمعية البيئة التي لها دور كبير ومساند في الحفاظ على الطبيعة والانسان معربا عن استعداده للتعاون مع الجمعية في مجال عقد المحاضرات التوعوية .

واشار رئيس الجمعية علي فريحات ان التكريم ياتي تقديرا للجهود التي تبذلها كوادر الدفاع المدني في المحافظة لانقاذ الارواح ونقل المصابين ومتابعاتهم الحثيثة ووصولهم المبكر لمختلف انواع الاحداث، مبينا ان التكريم ياتي ضمن سلسلة من الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية من باب التحفيز لاصحاب الانجاز والتميز لبذل المزيد لخدمة الوطن والمواطن

وعبر عدد من الحضور عن تقديرهم للدور الكبير الذي تقوم به جمعية البيئة في المحافظة من خلال تنفيذ حملات النظافة وزراعة الاشجار والمحاضرات التوعوية التي تهم ابناء المجتمع.
وحضر التكريم رئيس فرع نقابة المهندسين الاردنيين المهندس خالد عنانزه ورئيسة فرع الهلال الاحمر نبيهه السمردلي ورئيس لجنة العمل الخيري والتطوعي محمد القضاة والناشط الاجتماعي معن الصمادي والاعلاميات موزه فريحات وناديا عنانزه والاء ابو هليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.