جمعية البيئة تكرم عضو هيئتها الادارية العنانزه

جمعية البيئة تكرم رئيس لجنة فرع المهندسين في عجلون
نافذة البيئة والتنمية- ناديا العنانزه
كرمت جمعية البيئة الاردنية في قاعة نادي معلمي عجلون اليوم عضو هيئتها الادارية ومدير التدريب وبناء القدرات في الجمعية المهندس خالد العنانزة بمناسبة فوزه برئاسة لجنة فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة عجلون.

واكد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية عضو الهيئة الاستشارية في جمعية البيئة النائب وصفي حداد اهمية دعم اصحاب الايادي البيضاء والخبرة والكفاءة من اجل تحفيزهم لبذل المزيد من الجهود للعمل والانجاز وتحقيق المصلحة العامة .

واشار الى ان اللجنة ستقدم كافة أشكال الدعم الممكنة لإنجاح الفرع وتعزيز رسالته لخدمة منتسبيه، داعيا الفرع للتواصل الدائم مع الجميع ليكون نقطة جذب وحاضنة لمختلف الفعاليات والأنشطة.

واشاد حداد بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية البيئة في محافظة عجلون خاصة وكافة ارجاء الوطن من اجل نشر الوعي البيئي والتأكيد على رسالتها باهمية الحفاظ على البيئة .

بدوره قال رئيس الجمعية علي فريحات ان التكريم يعتبر من اهم انشطة وبرامج الجمعية لان التكريم بمثابة الحافز لبذل المزيد من العطاء لخدمة الوطن والمواطن وترجمة للجهود التي يبذلها اصحاب الايادي البيضاء الذين يساهمون في دعم رسالة الجمعية .

وثمن المهندس العنانزة هذه الخطوة التي ليست غريبه على الجمعية لتكريم المبدعين، مبينا ان الفرع سينفذ خطة شاملة بالتشاركية مع عدد من الهيئات التطوعية ومؤسسات المجتمع المدني من اجل انجاح الفرع وتحقيق رسالته في خدمة منتسبيه والمجتمع المحلي .

وفي نهاية حفل التكريم سلم النائب حداد الدرع للعنانزة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.