جمعية البيئة تستضيف حوارية حول تعليمات تداول النفايات الخطرة

جمعية البيئة تستضيف حوارية حول تعليمات تداول النفايات الخطرة
نافذة البيئة والتنمية- ناديا العنانزه
نظمت جمعية البيئة الاردنية في قاعة مركز تدريبها اليوم اجتماعا للجمعيات البيئة لمناقشة تعليمات ادارة وتداول النفايات الخطرة لعام 2018 .

وقال رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ان الهدف من اللقاء هو التعرف على قانون النفايات الخطرة المعدل واخذ الملاحظات وتدوينها من قبل الجمعيات البيئية مبينا انه تم ارسال كتاب موقع من الجمعيات بالملاحظات لوزارة البيئة .

واشار ان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي ستعقدها الجمعية لمناقشة عدد من مسودات وتعديلات القوانين المتعلقة بالبيئة والخروج بالتوصيات وارسالها للجهات المعنية .

وبيت عضو الهيئة الادارية الدكتوره ردينة بطارسة التي ادارت الحوارية على اهمية اللقاءات المستمرة ما بين الجمعيات البيئية من اجل اثراء الحوار وتبادل الخبرات والتجارب في مختلف المجالات التي تتعلق بالبيئة والحفاظ عليها .
بدوره استعرض المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية في مجال التدريب واعطاء المحاضرات والندوات باهمية الحفاظ على البيئة وتقييم الاثر البيئي والتدوير .

ويذكر ان جمعية البيئة لديها مركز تدريب وبناء قدرات معتمد ومرخص ومركز للتدوير ومركز رصد للشكاوى البيئية خط ساخن وموقع اخباري الكتروني شامل ومرخص ومجلة للبيئة تحت مسمى رسالة البيئة بالاضافة الى ان الجمعية تعمل حاليا على تجهيز محطة المعرفة البيئية بهدف تعزيز وتوظيف التكنولوجيا في انشطتها وبرامجها كما تقوم حاليا بالتجهيز لطباعة كتيب عن مسيرة الجمعية منذ ثلاثين عاما .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.