شريط الأخبار

تعاون مشترك ما بين بنك ABC وجمعية البيئة

تعاون مشترك ما بين بنك ABC وجمعية البيئة
نافذة البيئة والتنمية الاخباري-ناديا العنانزه
اكد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الاعمال المصرفية بالتجزئة لبنك ABC جورج صوفيا على دعم البنك لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات واعطاء الجمعيات البيئية اهمية خاصة لتنفيذ انشطتها وبرامجها .
واشار صوفيا خلال لقائه اليوم في قاعة اجتماعات البنك وفدا يمثل جمعية البيئة الاردنية الى ضرورة متابعة الجمعية لابرز قضايا التلوث البيئي من اجل معالجتها بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الانسان مؤكدا على التنسيق والتواصل ما بين الجمعية وادارة البنك ودعم الجمعية لدورها الريادي في الحفاظ على البيئة .
واكد رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات على اهمية اشراك البنك في البرامج البيئية التي تنفذها الجمعية وخصوصا دورات تقييم الاثر البيئي مشيرا الى اهمية التعاون المشترك ما بين الطرفين لتبادل الخبرات والمهارات الاقتصادية والبيئية .
واضاف الزميل فريحات ان الجمعية نفذت خلال العام الحالي عدد من الانشطة والبرامج البيئية وحملات النظافة في عدد من فروعها بالمحافظات من خلال التقرير الانجازي بأهم البرامج والانشطة التي نفذتها الجمعية لخدمة البيئة مشيرا الى ان الجمعية حصدت العديد من الجوائز العالمية والعربية في مجال الحفاظ على البيئة .
وثمن فريحات دور البنك وجهوده في دعم الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية .
واشار المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة الى ان الجمعية وجامعة عمان العربية و نقابة المهندسين الزراعين ستنظم مؤتمر بيئي اقليمي دولي الاول من نوعه على مستوى الشرق الاوسط متخصص في مجال تسليط الضوء على الاثار البيئية التي تخلفها الحروب والنزاعات المسلحة ودراسة مخلفات الحروب واللجوء والهجرات القسرية واثرها الى البيئة .
وفي نهاية اللقاء الذي حضره عضو الهيئة الادارية للجمعية الاء ابو هليل والمدير المالي نانسي الخيري والمدير الاداري امنه عيد سلم صوفيا دعم مالي للجمعية تقديرا لجهودها في الحفاظ على البيئة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.