15826261_1861828987425306_5837358492125412799_n

بحث اليات التعاون بين وزارة الثقافة وجمعية البيئة

بحث اليات التعاون بين وزارة الثقافة وجمعية البيئة
حروف الرسالة البيئي- ناديا العنانزه
التقى امين عام وزارة الثقافة بالانابة الدكتور احمد راشد في مكتبه اليوم رئيس واعضاء جمعية البيئة الاردنية وكادرها الوظيفي لبحث اليات التعاون من اجل استفادة الجمعية من دعم الوزارة .
واكد الدكتور راشد على ان الوزارة تحرص على دعم الجمعيات حسب المجالات المتاحة مبينا ان هناك دعم يقدم سنويا وبشكل مستمر وخصوصا فيما يتعلق بتعزيز الفعل الثقافي والبيئي .
واعرب عن استعداد الوزارة لدعم الجمعية ضمن الامكانات المتاحة داعيا الجمعية الى تقديم كل مقترحات التعاون وارساله للوزارة لتتم دراسته وبالتالي تقديم الدعم المناسب .
واشار ان الوزارة على استعداد لطباعة الكتيب والتقرير الذي اعدته الجمعية بعد الاطلاع عليه من قبل اللجنة المختصة في الوزارة لهذه الغاية مثمنا دور الجمعية التي حصلت على جائزة الدولة التقديرية تقديرا لجهودها في خدمة البيئة وتحقيق التنمية المستدامة .
واستعرض رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ابرز البرامج والانشطة التي تنفذها الجمعية مبينا ان الجمعية في صدد اصدار كتيب وتقرير يتضمن كافة انشطة وبرامج واهداف ورسالة الجمعية واستراتيجيتها منذ تاسيسها ليتم توزيعه على كافة الجهات والمؤسسات الداعمة والمساندة لرسالتها .
ودعا فريحات ان تتبنى الوزارة طباعة الكتيب الذي يتم اعداده حاليا لان الجمعية تطوعية وبالتالي التخفيف عليها الاعباء ودعم الدورات التي تنظمها الجمعية في مجالات تقييم الاثر البيئي والحملات الاعلامية المتخصصة بالاعلام البيئي وصناعة الصابون .
وحضر اللقاء عضو مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين الزميل حازم الخالدي وعضو الهيئة الادارية رئيس اللجنة العلمية في الجمعية المهندس خالد العنانزه والكادر الوظيفي في الجمعية المتمثل بالمدير التنفيذي معن نصايرة والمدير الاداري امنه عيد والمدير المالي نانسي الخيري ومدير الاعلام والاتصال ناديا العنانزه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.