بحث التعاون مابين مرفق البيئة العالمي وجمعية البيئة

لقاء يبحث التعاون مابين مرفق البيئة العالمي وجمعية البيئة .

نافذة البيئة والتنمية الاخباري- ناديه العنانزه

بحث لقاء عقد اليوم في فندق الانتركونتننتال بعمان الية التعاون المشترك ما بين مرفق البيئة العالمي للاستفادة من المنح والمشاريع التي يقدمها المرفق لعدد من مؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بالشأن البيئي .

وقال المنسق الوطني لبرنامج المنح الصغيرة في المرفق المهندس انس الخصاونة ان البرنامج نفذ عدد من المشاريع المدعومة للمجتمعات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني خصوصا التي تركز على مشاريع التغير المناخي مشيرا الى انه تم تنفيذ مشاريع بيئية ناجحة في الاردن نظرا لطبيعة ومناخ المملكة ضمن برنامج مشاريع المنح الصغيرة .

واكد على اهمية فتح اطر التعاون المشترك وكيفية امكانية استفادة الجمعية من المشاريع والبرامج التي ينفذها المرفق وخصوصا انه يقدم الدعم للمنظمات الغير حكومية والمجتمعات المحلية من اجل دعم أنشطتها اعترافاً بدورها الهام فى العمل على حماية البيئة ونشر وترسيخ مفهوم التنمية المستدامة.

وبين رئيس الجمعية الصحفي الزميل علي فريحات ان الجمعية تنفذ بشكل دوري سلسلة من الانشطة والبرامج البيئية بمختلف محافظات المملكة مثمنا دور الجهات المشاركة والداعمة لانشطة وبرامج الجمعية والتي تعزز العمل الجماعي المنظم الذي يخدم المصلحة العامة .

ودعا فريحات مرفق البيئة الى دعم الجمعية من خلال توفير منح وخصوصا ان الجمعية تعنى بكل ما يتعلق بالشأن البيئي والحفاظ على البيئة .

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عضو الهيئة الادارية الاء ابو هليل و الكادر الوظيفي في الجمعية المديرالتنفيذي معن نصايرة والمدير الاداري امنه عيد والمدير المالي نانسي الخيري ورئيس فرع الجمعية في كفرنجه الصحفية موزه فريحات سلم فريحات درع تقديري باسم الجمعية للمهندس الخصاونة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.