بحث آفاق التعاون بين جمعية البيئة ومركز المياه والطاقة والبيئة في “الأردنية.

بحث آفاق التعاون بين جمعية البيئة ومركز المياه والطاقة والبيئة في “الأردنية.
حروف الرسالة البيئي-ناديا العنانزه
بحث رئيس جمعية البيئة الاردنية الصحفي علي فريحات مع مدير مركز المياه و الطاقة و البيئة في الجامعة الاردنية الدكتور معتصم سعيدان اليوم اليات التعاون والتنسيق المشترك لإقامة الانشطة والبرامج التي تعنى بالبيئة .
واكد رئيس الجمعية فريحات ان الجمعية تحرص على تعزيز التشاركية مع مختلف الجهات والمؤسسات التي تعنى بالبيئة من اجل النهوض بالعمل البيئي ورسالة الجمعية بالإضافة الى تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج ومنها زراعة الاشجار وتنفيذ حملات نظافة في مختلف محافظات المملكة
واشار ان الجمعية عقدت العديد من الدورات التدريبية والورش في مجال تقييم الاثر البيئي ومشروع التدوير الورقي ومؤتمرات توعوية تطوعية اعلامية من خلال فروعها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة .
واستعرض مدير مركز المياه و الطاقة و البيئة الدكتور سعيدان الانشطة والبرامج التي ينفذها المركز والتحديات والمشاكل التي تواجه قطاعات المياه و البيئة والمشاريع البحثية التي تبناها المركز في مجال الحفاظ على البيئة .
واعرب سعيدان عن استعداد المركز للتعاون مع الجمعية في مجالات التدريب واعطاء الدورات والورش التي تعنى في مختلف مجالات البيئة وتقديم كافة الامكانات المتاحة لمساندة الجمعية .
وفي نهاية اللقاء الذي حضره عضو الهيئة الادارية في الجمعية الاء ابو هليل وعدد من الكادر الوظيفي والباحثين في الجمعية والمركز كرم فريحات الدكتور سعيدان بدرع تقديري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.