شريط الأخبار

الخصاونة يرعى اختتام دورة الاثر البيئي بجمعية البيئة

الخصاونة يرعى اختتام دورة الاثر البيئي بجمعية البيئة
عمان- اختتمت اليوم في قاعة مركز تدريب جمعية البيئة الاردنية فعاليات دورة تقييم الاثر البيئي والتي نظمتها الجمعية بمشاركة 17 مشاركا من ممثلي الوزارات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص .
واكد مدير عام مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني الدكتور بهاء الخصاونة على اهمية توظيف التكنولوجيا في مختلف المجالات ومنها البيئة والتوعية بقضاياها مبينا ان المركز قام باستحداث محطات معرفة في هذا المجال من اجل تطوير المهارات البشرية للتعامل مع كافة ادوات المعرفة .

واضاف الخصاونة خلال رعايته التخريج ان المركز يحرص على تعزيز التشاركية مع مختلف الجهات والمؤسسات حيث تقوم محطات المعرفة بتنفيذ دورات والانشطة التي تعنى باشراك المجتمع المحلي وتطوير قدراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات تنفيذا لرؤى جلالة الملك .
وثمن الخصاونة الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في مجال التوعية والتدريب مبينا ان هناك تشاركية ما بين المركز و الجمعية حيث سيتم استحداث محطة معرفة بيئية في الجمعية بعد وضع التصورات النهائية للبدء باجراءات استحداث المحطة والتي ستعنى بتنفيذ دورات تتعلق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في مجال البيئة .
واشار مدير مركز التدريب وبناء القدرات في الجمعية المهندس خالد العنانزه ان الجمعية تنفذ العديد من الدورات ومنها الاثر البيئي حيث يستطيع المشارك بعد استكمال مراحل الدورة من الحصول على دبلوم بيئي بالاضافة الى دورات متقدمة في مجال الاعلام والبيئة على مستوى عربي ودولي .
وفي نهاية الاختتام سلم الخصاونة الشهادات للخريجين منهم اربعه حصلوا على الدبلوم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.