الخصاونة يؤكد اهمية توظيف التكنولوجيا للتوعية بالقضايا البيئية .

نافذة البيئة و التنمية -ناديا العنانزه
قال مدير عام مركز تكنولوجيا المعلومات الدكتور بهاء الخصاونة ان محطات المعرفة والبالغ عددها 196 محطة منتشرة في مختلف محافظات المملكة تاتي لتعزيز المشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية من اجل تطوير مهارات الموارد البشرية الاردنية للتعامل مع كافة ادوات المعرفة وتجسير الفجوة الرقمية .
واضاف الخصاونة خلال لقائه رئيس جمعية البيئة الاردنية الصحفي علي فريحات والكادر الوظيفي ورئيس فرع الجمعية في كفرنجه ان المركز يحرص ومن باب مسؤوليته المجتمعية على التنسيق والتشببيك مع كافة الجهات مبينا ان المركز ينفذ العديد من المبادرات والانشطة المنهجية واللامنهجية وتوظيف التكنولوجيا من خلال الحاق ابناء المجتمع المحلي بدورات تدريبية تتعلق باستخدام الكمبيوتر وبرامجه ووسائل التواصل الاجتماعي بما يكفل تطوير مهاراتهم .
واشار الى حرص المركز على دعم محطة المعرفة البيئية التي تم الاتفاق مسبقا على انشائها في جمعية البيئة كونها ستساهم في التوعية بمختلف القضايا البيئية مبينا انه سيتم زيارة الجمعية من اجل وضع التصورات النهائية للبدء باجراءات استحداث المحطة .
بدوره ثمن رئيس الجمعية علي فريحات الدور الكبيرالذي يقوم به المركز في الوقوف ومساندة الهيئات التطوعية وخصوصا ان استحداث المحطة البيئية ستشكل نقلة نوعية في مجال تنفيذ الدورات التي تتعلق بالبيئة ونشر ثقافة المعرفة والاتصالات في هذا المجال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.