شريط الأخبار

البيئة بعجلون يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية

فرع جمعية البيئة بعجلون يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية
نافذة البيئة والتنمية الاخباري-ناديا العنانزه
-احتفل فرع جمعية البيئة الأردنية في محافظة عجلون بالتعاون مع منتدى رايات الإبداعية اليوم بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية .

وقال مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي أن الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية جاء من أهمية الدور الكبير والجهود العظيمة المتواصلة الذي تقدمها أجهزة الدفاع المدني ومنتسبيها كافه في الحفاظ على أمن وسلامة الأرواح والممتلكات .

وبين ان الدفاع المدني حظى بحرص واهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني ومتابعة من المدير العام مستعرضا ابرز الواجبات والمهام التي تقوم بها المديرية لخدمة المواطنين في المحافظة .

وأشار رئيس الجمعية علي فريحات إلى ضرورة تخفيف معاناة الإنسان باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في حال وقوع الكوارث مشيدا بالدور الذي تقوم بة أجهزة الدفاع المدني بهدف تحقيق الأمن الوطني بتضافر الجهود في كافة مناطق المملكة .

وبين ان الاحتفال بهذه المناسبة التي تصادف الأول من مارس من كل عام وذلك في لفتة تقديرية للجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات من الكوارث والحوادث .

وعبر عدد من المشاركين عن اعتزازهم بجهود كوادر الدفاع المدني لخدمة المواطنين في مجالات الاسعاف والإطفاء والإنقاذ والإرشاد بكل مسؤولية وإنسانية وفي اسرع وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.