أمنة عيد ادارية تتقن فن العمل البيئي

أمنة عيد ادارية تتقن فن العمل البيئي 
تسهم في نشر ثقافة الوعي البيئي .
كتب :علي فريحات
أمنة عيد موظفة متميزة تتقن كافة الاعمال الموكلة لها . تتقن فن المخاطبات ومتابعات العمل اليومي وتنجز جميع الملفات بمهارة ومسؤولية ادارية وتعمل حاليا رئيسة للقسم الاداري ومنسقة للفروع والمشاريع في جمعية البيئة الاردنية .
عملت مديرة معهد سقراط الثقافي في دولة الكويت الشقيق كما عملت تنفيذية للمدير التنفيذي مع اكبر تاسع شركة في العالم (شركة الكيبلات السعودية ) كما عملت في مكتب المحاماة والاستشارات القانونية لدولة رئيس الوزراء الاسبق الباشا احمد عبيدات في مجال العمل الاداري والسكرتاريا وبعدها عملت لدى جمعية البيئة الاردنية كسكرتيرة تنفيذية ومن ثم تم تكليفها بمهام ادارية اخرى نظرا لخبرتها وحسن ادائها في العمل منها رئيس للقسم الاداري ومديرة لمكتب رئيس الجمعية والاتصال الاعلامي والعلاقات العامة وادارة الموقع الالكتروني حروف الرسالة البيئي الاخباري .
شاركت في حملات التوعية البيئية من خلال عملها كمنسقة لحملات النظافة الوطنية التي تنفذها الجمعية وحققت بذلك نجاحات باهرة على مستوى الوطن عززت دور الجمعية في مجال المحافظة على البيئة من خلال تنفيذ حملات بيئية والتي تنفذ في جميع مناطق المملكة مما كان له الاثر الكبير في زرع الوعي بين طلبة المدارس المشاركين في الحملات .
رغم صعوبة المهام الموكلة اليها من قبل مجلس ادارة الجمعية الا انها تقوم بمهامها لانها تحرص على تجاوز العقبات من اجل تنفيذ المهمات .
تمتلك خبرة عميقة في التخطيط الاداري وتتحلى بالمثابرة والقدرة على متابعة البرامج وتبحث دائما على تحصيل المزيد من النجاح لتصل الى افضل معايير الجودة في العمل والممارسات مستهدفة نشر المعرفة وتحسين ادائها في مؤسستها التطوعية التي تسعى لتحسين صورتها امام المتعاملين معها .
تواصل جهدها باستمرارية العمل وتحث دائما بالنهوض بالجمعية بتحقيق تطلعاتها البيئية من خلال نجاح المهام التي تمكنت من انجازها عبر عملها المتواصل والدؤوب .
تستهدف من خلال مهامها الادارية الى تفعيل الشراكة المجتمعية وتحفيز افراد المجتمع على المشاركة الفاعلة في الانشطة التي تنفذها الجمعية مستثمرة علاقاتها الواسعة مع كافة اطياف المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية والتطوعية والنقابية
يشهد للسيدة عيد دماثة اخلاقها وحسن معاملتها وتحظى باحترام وتقدير زملائها بالكادر الوظيفي والهيئة الادارية للجمعية.
امنة عيد تعد نموذجا يحتذى به ومثالا للمرأة الاردنية الناجحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.